الانضمام إلى صفوف

ألعاب متعددة اللاعبين وميزات المجتمع في الموقع


الكمبيوتر أو المحمول

تعمل ألعاب موقعنا على أي جهاز


ألعاب مجانية تماما

أهم ألعاب الجنس تأتي إليك مجانا

ألعاب Patreon للبالغين: العب أفضل ألعاب Patreon الإباحية!

من داخل اللعبة

 
اللعب مجانا الآن

هيا في لpatreon ألعاب الكبار اليوم!

مرحبا هناك-تبحث للحصول على يديك على بعض الألعاب الاباحية ممتاز؟ حسنا ، قد نكون قادرين على المساعدة! نرى, فريقنا لا تنتج في الواقع أي شيء محليا, لكننا نعرف بالتأكيد كيفية الحصول على اتصال مع أفضل مطوري اللعبة في العالم حتى نتمكن من وضع معا مكانا مثل Patreon ألعاب الكبار بالنسبة لك. المفهوم هنا بسيط نسبيا: نحن نقدم لك الوصول إلى أفضل عناوين XXX مباشرة من Patreon. وبوابات الكثير من هذه الألعاب وراء حظر الاشتراك غير المدفوع, وهذا يعني أن لديك للاشتراك إذا كنت ترغب في الحصول على أي عمل – الاشياء الخام جدا!, لقد سمعنا أيضا قصص رعب لبعض المطورين الذين يستغرقون شهورا ، إن لم يكن سنوات لإعطاء تصحيحاتنا وتحديثاتنا بينما يجنون مجموعة من الأموال من تبرعات 5-10 month شهريا-أشياء سيئة. حسنا ، الفرضية الأساسية هنا في Patreon Adult Games هي أنه بدلا من المخاطرة ، نقوم بذلك نيابة عنك! نعلن رسميا أن مجتمعنا هو الفضاء رقم واحد على الانترنت الآن إذا كنت تبحث عن باتريون الألعاب الإباحية. لا تصدقنا ؟ حسنا ، اشترك وانظر لنفسك!, عليك أن تكون عن دهشتها من الخطوات التي نتخذها لابقاء الامور الساخنة والعصير ونعم-عليك أن تكون تهب الحمل الخاص بك في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. تعرف على المزيد من خلال القراءة أدناه، أو ببساطة قم بإنشاء حسابك الآن والوصول إلى العشرات من ألعاب Patreon المتميزة-رائعة جدا!

الحصول على حرية الوصول اليوم

لقد بذلنا الكثير من الجهد لضمان حصول الأشخاص الذين يزورون ألعاب Patreon للبالغين على ما يريدون: ألعاب XXX رائعة. هذا عادة ما يأتي بتكلفة لكثير من العناوين ، وهذا هو السبب في أنني سعيد جدا أن يقدم لك أن الاشتراك هنا هو خال تماما من التهمة. نعم ، أعلم – من المفترض أن تدفع من أجل الحصول على هذه الألعاب المذهلة ، لكننا تفاوضنا على صفقات خاصة لتقاسم الإيرادات مع العديد من المطورين هناك والتي تسمح لنا بإعطائك اللعبة مجانا وتسمح لهم بالربح نتيجة لذلك., نحن نأخذ العبء المالي ونعم-ونحن نطور هذه المنصة ، سنضيف طرقا مختلفة لنا لاسترداد استثماراتنا. فقط اعلم أن هذا لن يأتي أبدا مع متطلبات منك للسعال النقدي: إنه مجاني بنسبة 100 ٪ لأي شخص للانضمام إليه وسيكون دائما. نحن مصممون على إظهار عالم ألعاب الكبار أنك لست بحاجة إلى شحن الأشخاص من أجل تحقيق ربح في هذا العمل. بالتأكيد ، قد يكون هناك عدد قليل من قضايا التسنين ، ولكن بالنظر إلى النقص الشديد في الألعاب الإباحية هناك ، نعتقد أنه أذكى قرار للذهاب إليه., وهناك احتمالات بأن Patreon ألعاب الكبار سوف الربيع قريبا على أعلى القوائم من كل موقع والألعاب المراجع قريبا-حسنا, التمني, ولكن كنت قد حصلت على الهدف عالية, حق?

مجموعة كبيرة من الإصدارات

جزء مما يجعل ألعاب Patreon للبالغين مختلفة هو أننا لا نخلق أي ألعاب بأنفسنا-على الأقل ، ليس بعد. الفرضية هنا هي أننا ندفع للآخرين الذين قاموا بالفعل بإنشاء (أو يقومون بإنشاء ألعاب) لتزويدهم على منصتنا. إنه وضع مربح للجانبين ، حيث يحصل المستخدم النهائي على مجموعة كبيرة من الألعاب ويحصل كل منتج على مجموعة من النقود التي يمكن استخدامها لمواصلة التطوير., كنا ننوي في البداية إنشاء ألعابنا الخاصة على Patreon وربما في يوم من الأيام سنفعل ذلك, لكننا اكتشفنا أن هذا كان بديلا قابلا للتطبيق سمح لنا بإعطاء التوسع السريع لكل من العرض والطلب من مختلف ألعاب الجنس على Patreon. الآن قد تتساءل: ما هي الإصدارات التي نحصل عليها من الألعاب ؟ إجابة قصيرة: تلك الكاملة ، ثم بعض! انظر ، يمكن للمشتركين Patreon تأتي في بعض الأحيان عبر القضايا التي تحصل على حظر بعض المواضيع والمواضيع-سفاح القربى ، على سبيل المثال., ما هو عظيم جدا حول برنامجنا هو أنه يمكنك أن تلعب كل من هذه الألعاب كما كان من المفترض أن يكون لعبت - العمل الكامل مع كل شيء المطور المتوقع أن يحدث. لا رقابة لا هراء: مجرد تجربة الألعاب الكاملة تسليمها مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أوه ، وشيء آخر-الوصول هنا لا يشبه أي شيء رأيته على الإطلاق!

بليس الألعاب المستندة إلى المتصفح

يجب تنزيل الكثير من ألعاب Patreon التي ستكتشفها: السبب البسيط هو أن Patreon نفسها لن تستضيف ألعاب إباحية على خادمها الخاص لتلعب على أساس يومي. البصر القصير هو مكسبنا: نحن نستضيفهم لك ، ولكن ليس كتنزيل - كلعبة متصفح مباشرة. هذا صحيح: طالما لديك حق الوصول إلى Chrome أو Safari أو Firefox ، فستتمكن من تشغيل كل ما لدينا., هذا يعني أيضا أن الأجهزة المحمولة يمكنها الاستمتاع بعناوين Patreon ، على الرغم من أننا يجب أن نعترف – معظمها غير مصمم خصيصا للاعبين المتنقلين ، لذلك قد تكون إمكانية الوصول والملاحة صعبة بعض الشيء. واحدة من الخطط المستقبلية لدينا هي تجميع مجموعة صغيرة من ألعاب الجنس الصديقة للجوال من مزودي Patreon ، ولكن هذا شيء بعيد عن المستقبل ، لذلك لا تحبس أنفاسك إذا كنت تستخدم iPhone على Android-لن نقدم لك تجربة ألعاب إباحية من الجيل التالي!

أكثر من ذلك بكثير في المستقبل

لدى Patreon Adult Games مجموعة من الأشياء في خط الأنابيب التي ستزيد من الوساطة بين مختلف منتجي الألعاب وأولئك الذين يطلبون المنتجات: أهمها هو التفاوض على المزيد من الألعاب لإضافتها إلى قاعدة البيانات الخاصة بنا. لدينا حاليا 40 النشرات, ولكن نحن نريد أن نجعل هذا 60 في غضون الأشهر القليلة المقبلة. يرجى أن يكون على علم بأننا ناحية اختيار كل عنوان ولا تعاني الحمقى: إذا تمتص اللعبة, لن يتم سرد هنا. يحترم الفريق سلامة مطالب المشجعين ولن نعطيهم القمامة عندما يبحثون عن الكنز.

حتى صديق كل ما قلته حتى الآن مهتمة بك ؟ هل تريد أن تأخذ تجربة الألعاب الإباحية الخاصة بك إلى الحدود التالية ؟ قم بإنشاء حسابك المجاني وابدأ, ثم: هذه الفرصة هي مغامرة مرة واحدة في العمر لا يمكنك العيش بدونها على الإطلاق! رعاية ، والألعاب سعيدة وبطبيعة الحال ، سعيد fapping للتمهيد! السلام.

اللعب مجانا الآن

Sex Simulator


Join The Ranks

Multiplayer games and on-site community features


Computer Or Mobile

The games of our site are working on any device


Totally Free Games

The hottest sex games are coming to you for free

Patreon Adult Games: Play The Best Patreon Porn Games!

From Inside The Game

 
Play For Free Now

Come on in to Patreon Adult Games today!

Howdy there – looking to get your hands on some stellar porn games? Well, we might just be able to help! See, our team doesn't actually produce anything locally, but we sure know how to get in touch with the best game developers in the world so we can put together a place like Patreon Adult Games for you. The concept here is relatively simple: we provide you access to the very best XXX titles straight from Patreon. Lots of these games are gated behind a paywall, meaning that you have to subscribe if you want to get any action – pretty rough stuff! We've also heard horror stories of some developers taking months, if not years to give our patches and updates while they reap a bunch of cash from the $5-10 donations per month – nasty stuff. Well, the underlying premise here at Patreon Adult Games is that instead of you taking that risk, we do it on your behalf! We officially declare that our community is the number one space online right now if you're looking for Patreon porn gaming. Don't believe us? Well, sign up and see for yourself! You'll be amazed at the steps we take to keep things hot, juicy and yeah – you'll be blowing your load in no time at all. Learn more by reading down below, or simply create your account now and access dozens of premium Patreon games – so damn cool!

Get free access today

We've put a lot of effort into ensuring that people who visit Patreon Adult Games get what they want: great XXX gaming. This typically comes at a cost for a lot of titles, which is why I'm so happy to report to you that signing up here is completely free of charge. Yes, I know – you're supposed to pay in order to get these incredible games, but we've negotiated special revenue sharing deals with various developers out there that allows us to give you the game for free and allows them to profit as a result. We take on the financial burden and yeah – as we develop this platform, we'll add various ways for us to recoup our investment. Just know that this will never come with a requirement from you to cough up cash: it's 100% free for anyone to join and it always will be. We're determined to show the adult gaming world that you don't need to charge people in order to make a buck in this business. Sure, there may be a few teething issues, but given the extreme lack of porn games out there, we think that it's the smartest decision to go for. Chances are that Patreon Adult Games will soon spring up on the top lists of every website and gaming reviewer soon – okay, wishful thinking, but you've got to aim high, right?

Great array of releases

Part of what makes Patreon Adult Games different is that we do not actually create any games ourselves – at least, not yet. The premise here is that we pay others who have already created (or are creating games) to provide them on our platform. It's a win-win situation, since the end user gets a great selection of games and each producer gets access to a bunch of cash that they can use to continue development. We initially intended to create our own games on Patreon and maybe one day we will, but we figured that this was a viable alternative that allowed us to give rapid expansion to both the supply and demand of various sex games on Patreon. Now you might be wondering: what versions do we get of the games? Short answer: the full ones, and then some! See, Patreon subscribers can sometimes come across issues where certain themes and topics get banned – incest, for example. What's so great about our platform is that you can play all of these games as they were intended to be played – full action with everything the developer expected to have happen. No censorship, no bullshit: just the full gaming experience delivered straight to your computer. Oh, and another thing – access here is unlike anything you've ever seen!

Browser-based gaming bliss

A lot of the Patreon games you'll find out there have to be downloaded: the simple reason being that Patreon itself will not host porn games on its own server for you to play on a day-to-day basis. Their short sight is our gain: we host them for you, but not as a download – as a direct browser game. That's right: so long as you have access to Chrome, Safari or Firefox, you'll be able to play everything that we have. This also means that mobile devices can enjoy the Patreon titles, although we must admit – most of them aren't tailored toward mobile gamers, so accessibility and navigation might be a bit difficult. One of the future plans we have is to put together a mini collection of mobile-friendly sex games from Patreon providers, but that's something way off into the future, so don't hold your breath if you're on an iPhone on Android – we're not going to offer you a next generation porn gaming experience!

Much more to come

Patreon Adult Games has a bunch of things in the pipeline that will increase our mediation between various gaming producers and those who demand products: the most important of which is negotiating for more games to be added to our database. We currently have 40 releases, but we want to make this 60 within the next few months. Please be aware that we hand pick every title and don't suffer fools: if your game sucks, it won't be listed here. The team respects the integrity of the fans' demands and we won't give them trash when they're hunting for treasure.

So friend – has everything I've said so far interested you? Do you want to take your porn gaming experience to the next frontier? Create your free account and get started, then: this opportunity is a once in a lifetime adventure that you absolutely cannot live without! Take care, happy gaming and of course, happy fapping to boot! Peace.

Play For Free Now